إخلاء سبيل فاطمة ضياء موسي بالتدابير الاحترازية 0 بواسطة admin on 26 يوليو, 2018 أخبار, التدابير والمراقبة الشرطية شاركها فيسبوك تويتر البريد الإلكتروني واتساب قررت محكمة جنايات القاهرة فى 25 يوليو 2018 إخلاء سبيل فاطمة ضياء موسي بالتدابير الاحترازية على ذمة القضية 441 لسنة 2018 حصر أمن دولة، وذلك بعد حبسها في سجن القناطر لمدة أربعة شهور، حيث تلتزم بالذهاب إلى قسم الشرطة التابعة له عدة أيام في الأسبوع.